الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

مفتشية العدوي تضبط تلاعبات في صرف 600 مليون مخصصة للمحروقات ببلدية آسفي

 

ASFI.jpg

تواصل المفتشية العامة للإدارة الترابية عملية افتحاص صفقات وميزانية مجلس آسفي الذي يترأسه العمدة عبد الجليل لبداوي،عن حزب العدالة و التنمية  .
وكشفت مصادر من داخل قصر بلدية آسفي أن هناك حركة غير عادية في كل مكاتب كبار المسؤولين، في ظل طلب لجنة التفتيش وثائق صرف العديد من أبواب الميزانية، خاصة الاعتمادات المالية المخصصة للمحروقات.
وأوردت المصادر أن استنفارا إداريا غير عادي تعيش أقسام مجلس مدينة آسفي، خاصة قسم الميزانية ومكتب المدير العام للإدارة الترابية بتبرير صرف أزيد من 600 مليون سنتيم في سنتي 2016 و2017 على سيارات المجلس، من محروقات وقطع الغيار والعجلات.
و ضبطت لجنة المفتشية العامة للإدارة الترابية تلاعبات ومفارقات كبيرة في طرق صرف الاعتمادات المالية المخصصة للمحروقات وقطع الغيار والزيوت والعجلات، خاصة وأن مجلس العمدة عبد الجليل لبداوي رفع الاعتمادات المخصصة لشراء وقود السيارات بأكثر من 50 مليون سنتيم.
حيث وضع ميزانية خاصة بالسنة المالية 2018 تصل إلى 354 مليون سنتيم، مخصصة بالكامل لوقود السيارات وقطع الغيار ومصاريف الصيانة والتأمين والضريبة، عكس برنامج عمل المجلس الذي التزم فيه العمدة عبد الجليل لبداوي، قبل وبعد الانتخابات، بترشيد نفقات المحروقات ووضع مستمر مضبوطة لاستغلال السيارات الجماعية، التي تستغل في غير المهام الرسمية، ويتم توظيفها في نقل أبناء المسؤولين الجماعيين إلى المدارس ولأجل قضاء الأغراض الشخصية.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع