الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

مجموعة مدارس شمس بالبروج تنظم أيامها المفتوحة

 

HAMILI.jpg

 
عبد الفتاح لحميلي / البروج
 
شرعت مجموعة مدارس شمس الخصوصية بالبروج ،  في تنظيم أيام الأبواب المفتوحة الرامية إلى ربط جسور التواصل بين المدرسة والآباء الأولياء، و التي ستستمر ما بين 09 يونيو 2018  الى 20 يونيو 2018   تحت شعار ”  يدا بيد نبني جيل الغد "
 
وتعد الأيام المفتوحة فرصة يلتقي فيها المربون والأولياء والتلاميذ في فضاء واحد ويستمعون إلى بعضهم البعض ويثيرون مشاغل الحياة المدرسية .. ونظرا إلى رغبة الأولياء الجامحة في نجاح وتفوق أبنائهم فإنهم وجدوا  أجوبة عن هذه الاستفسارات في مجموعة من الورشات التي أعدها التلاميذ من تأطير أستاذاتهم، حيث أبانوا عن تفوقهم الدراسي والسلوكي ..
 
 الورشات  همت مجموعة من المجالات كورشة العاب و ورشة الخاصة بمعرض المنتوجات المجالية كزيت الزيتون و املو والعديد من منتجات  وورشة امتحانات المدرسي وغيرها و ورشة قراءة .
 
تعد "مجموعة مدارس شمس  الخصوصية بالبروج من المؤسسات التعليمية الرائدة بالمدينة ، إذ تتوفر على بناية ضخمة تتكون من طابقين بشارع الإداري بالبروج  قرب البريد المغرب ، تضم قاعات عديدة للدراسة، ومختبرات متنوعة ،وقاعات مجهزة بأحدث الوسائل البيداغوجية الخاصة بتعليم اللغات والاعلاميات والتعليم العام، وقاعة خاصة باسعافات الأولية  بالإضافة إلى اعتماد طريقة التدريس بالتخصص وفق وسائل تربوية حديثة . كما توفر المؤسسة لتلامذتها فضاءات ترفيهية وفضاءات للرياضة .
وتستقبل مجموعة مدارس شمس الخصوصية بالبروج  مع مطلع كل موسم دراسي جديد جميع الأطفال التلاميذ  ما قبل المرحلة الابتدائية انطلاقا من مرحلة الحضانة ثم الروض التمهيدي الى مستوايات الاعدادي.
ومجموعة مدارس شمس الخصوصية بالبروج سطرت في برنامجها واهدافها السعي للتميز والارتقاء بالمستوى التعليمي للاطفال في اجود الشروط التربوية والبداغوجية التي تساعدهم على الاندماج بكل سهولة ويسر وبثقة كبيرة في النفس.
وفي إطار مساهتها في الرفع من جودة التعليم وتمكين أكبر عدد من التلاميذ من التمدرس، فقد عمدت إدارة المؤسسة إلى اتخاذ عدة إجراءات بهذا الخصوص ، من بينها اعتماد أثمنة مناسبة للآباء والأولياء لتشجيع أبنائهم على ولوج تعليم ذو جودة عالية .
كما توفر المؤسسة نقل مدرسي يستجيب للمعايير المعمول بها بالمغرب، والتي توفر كل وسائل السلامة والتنقل المريح لتلاميذتها.
وتحرص مجموعة مدارس شمس الخصوصية بالبروج بعد نهاية كل موسم دراسي بتنظيم حفل بهذا الشان يحضره اضافة للتلاميذ اولياء امورهم وذلك برحاب المدرسة لفائدة تلاميذ المؤسسة المتفوقين والمتميززين في الدراسة ، ناهيك عن تنظيمه وسط الموسم الدراسي مجموعة من الانشطة الفنية والرياضية والخرجات الاستطلاعية
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع