الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

عبد النباوي: النيابة العامة تخدم المواطن وليست « غول » أو »غراق

 
 

nbawi.PNG

 
أكد محمد عبد النباوي  وكيل العام للملك لدى محكمة النقض أن النيابة العامة تطبق القانون، ومن الناحية الدستورية هناك ضمانات كافية للمحاسبة، وقوتنا نستمدها من قوة المواطنين والسهر على تطبيق القانون، والقول بتغول رئيس النيابة العامة محض خيال. »
وقال عبد النباوي خلال ندوة صحفية عقدها مساء يوم أمس الثلاثاء، لعرض تقرير حول عمل رئاسة النيابة العامة، إن « الغول حيوان خرافي، ويقول الأعراب: هناك ثلاث مستحيلات الغول، والعنقاء والخل الوفي، ومن يقول أن رئيس النيابة العامة تغول فهو محض خيال لاغير ».
« إننا كنيابة عامة يضيف عبد النباوي، طلبنا منذ البداية أن تجعل استقلالية النيابة العامة في صلاحية المتقاضين وأداة فعالة في الحياد والاستقلالية » قائلا « ليس لنا فريق نعمل لجهته ولا سياسة نعمل لحسابها بل نسعى لإرضاء القانون فقط وهدفنا هو حماية الوطن والمواطن وهي أسس السياسة الجنائية وتنفيذها ».
وتابع عبد النباوي وهو يتكلم عن محاسبة النيابة العامة، « هناك أناس مرت ثلاثة أشهر على محاكمتهم والمحكمة قررت بخصوص إجراءات النيابة العامة وهم لا يزالون ينتقدونها، ويقولون بتغول النيابة العامة، في حين انهم سلكوا مساطر قانونية وتم الحسم فيها، من طرف المحكمة. »
ومانريده كذالك هو القطع مع فكرة الرائجة، كون ان النيابة العامة هي الغراق فيما ان النيابة العامة وجدت لتطبيق السياسة الجنائية وحماية المواطنين من كل مكروه قد يلحق بهم
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع