الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

افتتاح معرض ‘مراكش إير شو’ بحضور كبار الجنرالات و عمالقة شركات الطيران العالمية!

 

gi.png

 

مراكش | محمد المفرك

افتتحت في القاعدة العسكرية الجوية في مدينة مراكش اليوم الاربعاء، فعاليات الدورة الرابعة للمعرض الدولي لصناعات الطيران والفضاء “مراكش إير شو 2018 “، من 24 إلى 26 أكتوبر 2018 بمشاركة عارضين وفاعلين ومنعشين في مختلف القطاعات المرتبطة بصناعات الطيران والفضاء، بحضور وفود من أفريقيا و آسيا و أوروبا و أميركا و الشرق الأوسط وستتواصل فعاليات المعرض إلى غاية يوم السبت المقبل.

وتميز حفل الافتتاح الرسمي للتظاهرة، اليوم الاربعاء، بعروض استعراضية جوية شدت إليها انتباه الحضور، وخاصة تلك التي أداها سرب طائرات فرقة “المسيرة الخضراء”، وفرقة “أطلس” للمظليين، وطائرات “أش 630” العملاقة، فضلا عن طائرات “إف 16” الأميركية، التابعة لسلاح الجو المغربي.

  

وتعرف التظاهرة، التي تنظم تحت رعاية الملك محمد السادس، وبدعم من القوات الملكية الجوية ووزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي،والمكتب الوطني للمطارات مشاركة أميركية متميزة، ترجمها تخصيص جناح كامل للمقاولات الأميركية العاملة في القطاع تتعاون فيه الولايات المتحدة والمغرب على نحو وثيق جدا من الجانب التجاري، التكنولوجيات والحلول التي يتم توفيرها تساعد المغرب في طموحه بأن يصبح محورا إقليميا بين أوروبا وأفريقيا.

  

كما تشارك في المعرض الدولي لصناعات الطيران عمالقة شركات الطيران ك ” إيرباص ” و ” بوينغ” و “غولفستريم”، و”لوكهيد مارتن”، و”داسو وامبراير”.

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع