الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

10 شتنر 2018 بادرة ستكرر كل موسم دراسي

SAF.jpg

رشيد گداح / عين السبع ، الحي المحمدي.

 

 أطلقت جمعية قناة فرنسا المغرب بتنسيق مع جمعية آباء وأولياء التلاميد " محمد قنب " بصفته رئيسا لها وباشراف مندوبية الحي المحمدي عين السبع  .

لصالح تلاميذ و تلميذات مدرسة طارق بن زياد الحي المحمدي بالبيضاء فعاليات تفعيل برنامج محفظة للجميع ، وتكريم العديد من الوجوه التي بدلت مجهودات في الأسرة التعليمية .  التي يشهد لها بالكفاءة المهنية من بينهم "  امينة لبيد "  "خديجة عمران " "بوشعيب هنوني" .

 وقد تخلل هدا النشاط ورشات تربوية  و فنية  المسرح  من أجل تكريس ثقافة الابداع بحضور اسماء لامعة من الفن  المسرحي الراقي الممثل و المخرج " عبدالكبير الركاكنة"  و ابنة الحي المحمدي السعدية ازكون " لالة  منانة " " جمال لعبابسي" وذاكرة الحي المحمدي "محمد عطير "   كلهم بقناعات في خدمة الطفولة المغربية . بالإضافة الى حضور "صلاح ديزان " ابن سوسيكا  الفنان الشاعر و المنشط " حسن السعدوني" باسهامه بإنشادن  بقصيدتين بالامازيغية و العربية و الزجال " المهدي لعويدي"

 والعديد من رواد المسرح " عبدالله تاجر"

  " فريد لمكدر"

حيث تم تقديم  معرض لصور توثق حقبة زمنية من الخمسينات الى الثمانينات في لوحات الداكرة الثقافية من ارشيف المؤسسة.

 ومساهمة الأستاذة "سعيدة واغي"  بالورشة الحكواتية و القراءة بتوزيع  قصص على التلاميد  بتوافق مع  دار الثقافة و ذلك من خلال جمعيتها الصحراوية المغربية وصفتها نائبة الرئيس.

  في ختام شكر موصول لمؤسسة البنك الشعبي واعلامي" محمد الريساني" ، الفنانة التشكيلية " الهام العراقي" " سعاد بياض " " سميرة الفخر"  و كل من ساهم في إنجاح هدا الحفل التربوي.

و لا ننسى مدير المؤسسة السيد " عبدالسلام الناجي "  على الدعم والمساندة

 

SAFR.jpg

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع