الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

خروقات في ‘ليكاليزاسيون’ تُورّط قناصلة .. الداخلية تراسل الخارجية للتثبت من صحة الوثائق!

kho.jpg

 

تلقت المفتشية العامة للإدارة الترابية إشعارات من رؤساء مصالح تصحيح الإمضاءات في مقاطعات و جماعات ترابية حول ضبطهم لوثائق غير قانونية صادرة عن قنصليات في الخارج تضمن خروقات في الإشهاد على الإمضاء و قفزاً على المساطر القانونية الجاري بها العمل في هذه المعاملات الإدارية و يتعلق الأمر بتمرير وثائق مصادق عليها دون أن تتضمن توقيع المعنيين بالأمر.

و تم تسجل خروقات في الإشهاد على الإمضاء “ليكاليزاسيون” صادرة عن قنصليات في فرنسا و همت وثائق تنازلات عن حصص في شركات و تفويضات بإنشاء شركات في الخارج و معاملات أخرى ، حيث تفاجأ مقاول برفض طلب فض شراكة مع شريك له في فرنسا بالمحكمة التجارية بسبب عيب في وثيقة تنازل الشريك عن حصته تم الإشهاد على الإمضاء بها و تضمنت ختم القنصل و توقيعه و التنبر إلا انها لم تحمل توقيع المعني بالأمر وهو ما أفقدها قيمتها القانونية في ترتيب أي معاملة إدارية استناداً إليها تورد “الصباح”.

و تضمنت الإشعارات وثائق معيبة حاول حاملوها استغلالها في إنجاز معاملات قانونية ، حيث تم تسجيل أخطاء في تواريخ الإشهاد على الإمضاء بوثائق و إغفال ختم أخرى.

و همت التقارير المرفوعة إلى الداخلية ، شكاوى حول تأخر إنجاز معاملات إدارية في قنصليات بأوربا حيث سيجري تحويل هذه المعطيات الجديدة إلى المصالح القنصلية بوزارة الخارجية و التعاون لغاية التثبت من صحتها.

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع