الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

وزارة أمزازي تعلن عن موعد إجراء مباراة التعاقد

 

amzazi.jpg

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد التسجيل القبلي للولوج إلى التوظيف بالتعاقد، حيث كشفت الوزارة أن “الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بصدد التحضير للإعلان عن تنظيم مباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات”.

وأكدت وزارة التربية الوطنية في بلاغ توصلت “اَشكاين” بنسخة منه، على أنه “سيفتح التسجيل القبلي ابتداء من يوم الخميس 8 نونبر 2018، وفق شروط الترشيح للمباريات في وجه الحاصلين على شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية، أو شهادة تعادلها”.

وأضاف بلاغ الوزارة أنه “فور نشر الإعلان عن المباريات من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، سيكون المسجلون ملزمين بالمصادقة على الترشيح الإلكتروني وإيداع ملفات الترشيح بالمديريات الإقليمية التي يرغبون في العمل بها، وذلك داخل الآجال التي ستحدد في الإعلان”.

وأخبرت الوزارة في ذات البلاغ أنه “يجب على كافة الراغبين المشاركة في هذه المباريات، ضرورة القيام بالتسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح، والذي سيتم حصرا عبر البوابة الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة: http://tawdif.men.gov.ma”.

تجدر الإشارة إلى أن قانون المالية لسنة 2019 كان قد خصص 15 ألف منصب شغل بالتعاقد في وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع