الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

حملة اعتقالات واسعة لرجال الخيام تسقط دواعش في عدة مدن بينهم صهر أحد المتورطين في ‘جريمة شمهروش’ !

 

 

dad.jpg

 

يونس مزيه | محمد المفرك

عرفت مجموعة من المدن المغربية فجر يومه الأربعاء حملة اعتقالات واسعة استهدفت متهمين بالإنتماء لجماعات إرهابية.

و قالت مصادر مطلعة أن عناصر من المكتب المركزي للأبحاث القضائية المعروف اختصارا بـ”البسيج” أوقفت، صبيحة اليوم الأربعاء عدة أشخاص في مجموعة من المدن المغربية من بينها تزنيت و بني ملال و اولاد تايمة و آسفي و اليوسفية.

و ذكرت ذات المصادر أن “رجال الخيام” ألقوا القبض فجر يومه الأربعاء على أربعة أشخاص بمدينة تزنيت يشتبه في موالاتهم لتنظيم داعش الإرهابي.

كما اعتقلت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية شاباً يشتبه تورطه في الموالاة للتنظيم الارهابي “داعش’’ بمنطقة “سبت الكردان’’ اقليم تارودانت، صباح اليوم الأربعاء.

ووفق المعطيات التي توصل بها موقع   الرأي العام ، فالمشتبه فيه يعمل كبائع للهواتف الذكية، تم رصد تحركاته من قبل المكتب المركزي للأبحاث القضائية، حيث اعتقل من داخل منزل اقامته، بعد تحريات دقيقة حول الموضوع.

وتأتي هذه العملية، بعد أيام قليلة من اعتقال شابين بدوار توزنكين جماعة سيدي بوموسى قيادة عين شعيب بإقليم تارودانت، بنفس التهمة.

و في مراكش أوقف رجال الخيام صهر أحد “دواعش” جريمة أمليل التي راحت ضحيتها سائحتين اسكندنافيتين و ذلك بدوار الجامع جماعة سعادة عمالة مراكش.

كما ألقت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية القبض على 3 شبان ببني ملال يشتبه انتمائهم لتنظيمات إرهابية.

هذا وتم اقتياد الموقوفين جميعهم إلى مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية بمدينة سلا من أجل تعميق البحث معهم ، في المنسوب إليهم.

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع