الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

كواليس استحمام الملك محمد السادس بحامة مولا يعقوب ليومين متتاليين

 

hmam.jpg

محمد رابح 

شهدت حامة مولاي يعقوب بمدينة فاس، بداية الأسبوع الجاري، حالة استنفار غير مسبوق، بعدما فاجأ الملك محمد السادس الساكنة والمسؤولين على الحامة الجديدة.

واستحم الملك محمد السادس ليومين متتاليين في الحامة الجديدة لمولاي يعقوب، التي دشنت قبل أشهر.

وقال مصدر محلي إن الملك استحم في الحامة، يوم الأربعاء المنصرم، وأول أمس الثلاثاء.

وإلتقى الملك محمد السادس بعض المواطنين من ساكنة منطقة “الضويات” حيث تتواجد إقامته الخاصة، وأخذ معهم صوراً تذكارية، وتداول معهم في أحوالهم الشخصية.

وكان الملك محمد السادس، قد حل عشية يوم الإثنين 08 أبريل الجاري، بمدينة فاس، قادما إليها من العاصمة الرباط، حيث حرص على دخول الحاضرة الإدريسية دخولا غير رسمي، إذ غادر مطار «فاس-سايس» الدولي وهو يمتطي سيارته الرياضية من نوع «مرسيدس» يقودها الحاجب الملكي، في اتجاه الضيعة الملكية «الضويات» بضواحي مدينة فاس، والتي اختارها للإقامة خلال زيارته للعاصمة العلمية، بدلا عن القصر الملكي العامر بفاس الجديد.

وتعيش المحاور الطرقية المؤدية إلى الإقامة الملكية بضيعة «الضويات» في ضواحي مدينة فاس، حالة استنفار لكبار المسؤولين والأجهزة الأمنية وعناصرها بمختلف تلاوينهم، لتأمين إقامة الملك الذي اختار دخول فاس دخولا غير رسمي.

وفضل الملك محمد السادس قضاء معظم وقته بضعيته الفلاحية المتواجدة بمنطقة “الضويات” التابعة ترابيا لإقليم مولاي يعقوب، إذ شوهد الملك محمد السادس، وهو يتجول على متن سيارته الخاصة، يقودها الحاجب الملك محمد العلوي.

يذكر أن آخر ظهور للملك في مولاي يعقوب، كان رفقة البطل المغربي أبو بكر زعيتر، نهاية غشت الماضي، واستغرقت الزيارة ثلاثة أيام.

وقصد الملك الحامة للاستحمام، في غشت الماضي، على الرغم من حرارة الصيف، عوض فصل الشتاء، الذي اعتاد الظهور فيه في الحامة.

وأنهى الملك، آنذاك، رحلته الاستجمامية في الحامة، بمنح عمالها هبة مالية، تكفلت إدارتها بمنحهم إياها.

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع