الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

الفن والمسرح والسنيما والزجل منابع مدينة بن سليمان

 

SO1.jpeg 

عبد الهادي اباضة  .

 

 

 تألق الفنان المغربي”الشرقي سروتي ” مساء السبت الماضي بمدينة بن سليمان المنصورية  بأداء عرضه الساخر الجديد” سبعة رجال” الذي لقي تفاعلا كبيرا من رواد المسرح وشباب المدينة، وأثار حماس الجمهور الحاضر،ضمن فقرات النسخة التانية لمهرجان الضحك من ملتقى”كيف ديما ضحكة وتبسيمة”الذي يعد لقاء سنويا ينظمه الفنان الشرقي سروتي،يجمع المسرح  والفن بالموسيقى. وشارك في هذا المهرجان تلة من الفنانين الكبار.

وفي أجواء مفعمة بالحيوية قدم ابن مدينة بن سليمان ،عرضه المسرحي وباقة من أعماله الكوميديا الناجحة “ سبعة رجال” إضافة إلى أدائه للأغاني المقلوبة التي تنهل من التراث الشعبي المغربي ” بأسلوب ساخر  يمزج بين فن الدعابة وروح النكتة المضحكة والهادفة.

ومن جهة يستعد الفنان رشد العماري المغربي لإصدار  ديوان زجلي له يجمع بين الفن والمسرح والسينما والزجل، بالإضافة إلى تقديم عرض كوميدي جديد بكل من الدارالبيضاء والقنيطرة وبن سليمان وباقي المدن المغربية  خلال شهر أبريل المقبل من السنة الجارية.

وعن مشاركته في الحفل الذي نظمه بمدينة بن سليمان مؤخرا، تحدث الفنان “الشرقي سروتي” عقب انتهائه  لجريدة “تيلي بريس” لم أكن أتوقع ردة فعل الجمهور الايجابية من شباب المولوع بتقافة المسرح  و بعد نهاية العرض، سمعت الكثير من الثناء،فعلا عشت حماسا قويا مع أبناء مدينة بن سليمان خاصتا المحتضنة لهذا الملتقى،وتفاعل الجميع مع عرضي المتواضع.

يشار إلى أن الفنان  الشرقي سروتي” أحيى فقرات كوميديا مؤخرا بمجموعة من المدن المغربية بإحدى

المهرجانات المحلية والوطنية، وساهم في إضفاء إحساس الوطنية بأداء عروض مسرحية و”سكيتشات” متميزة.

 

SO2.jpeg

SO3.jpeg

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع