الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

ليلة البراعم في نسختها الثانية تلهب جمهور الصغار بمدينة الحسيمة

 

HO2.jpeg

اِستمرت الدورة العاشرة من الأمسيات الرمضانية الذي تعيش على إيقاعها مدينة الحسيمة، في إشعاع فعالياتها، ليلة يوم أمس الأربعاء 15 ماي الجاري، لليوم الثاني، ببرنامج حافل يضّم كوكتيلا متنوعا وزاخراً من الفقرات الفنية والثقافية والتربوية لفائدة الأطفال ، وذلك بقاعة العروض لدار الثقافة الأمير مولاي الحسن بالحسيمة التي حجّ إليها عدد كبير من المتفرجين و المتفرجات من فئة الصغار.

وتميّز النشاط، بتقديم النسخة الثانية من ليلة البراعم التي أشرفت على تنشيط فقراتها جمعية الريف للسينما و التنشيط الثقافي بعروض مسرحية تربوية موجهة للأطفال ، وفقرات موسيقية إلى جانب عرض أشرطة سينمائية هادفة لفائدة الجمهور الصغير.

و قد عرفت ايضا فقرات النسخة الثانية من ليلة البراعم، تكريم عدد من الفعاليات العاملة في الحقل التنشيطي بمدينة الحسيمة، الى جانب تقديم جوائز و هدايا لفائدة الأطفال المشاركين في النشاط، و بالتالي توزيع شواهد المشاركة على كل المشاركين و المساهمين في تنظيم إنجاح التظاهرة

     جدير بالذكر أن الدورة العاشرة من الأمسيات الرمضانية تشرف على تنظيمها المديرية الإقليمية للثقافة بالحسيمة بشراكة مع جمعية ثفسوين للمسرح الامازيغي بالحسيمة خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 27 ماي الجاري . و بدعم من وزارة الثقافة و الاتصال-قطاع الثقافة و المديرية الجهوية للثقافة بجهة طنجة تطوان الحسيمة .

HO1.jpeg

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع