الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

إنتحار ثلاثيني في ظروف غامضة بمدينة الكارة

 

chanke.jpg

 

الكارة / سعيد بلفاطمي

 

إهتزت ساكنة مدينة الكارة بإقليم برشيد، ليلة الخميس الماضي 19 يوليوز 2019، على وقع خبر انتحار شاب من مواليد 1985 متزوج وأب لطفل بمركز الكارة .

وإستنادا لمصادر جريدة " الرأي العام " الإلكترونية، فإن الهالك كان يعمل قيد حياته سائقا لسيارة الأجرة، بحيث أقدم ليلة الخميس 18 يوليوز 2019 على الانتحار بمنزل عائلته، وذلك بعدما قام بربط حبل بنافذة كراج المنزل وصعد فوق ثلاجة  مستعينا بعدد من الوسادات، ليتم اكتشاف جثته معلقة من طرف أحد أفراد عائلته، الذي قام بإخبار عون السلطة المحلية الذي ربط الاتصال بمصالح الدرك الملكي بالكارة .

وأضافت المصادر ذاتها، بأن دورية دركية انتقلت على وجه السرعة لمنزل عائلة الضحية الكائن بشارع الحسن الثاني بمركز الكارة، وبعد إجراء المعاينة الأولية على جثة الهالك المعلقة بحبل، تبين بأنها لاتحمل أي آثار للعنف ليتم نقلها على مثن سيارة نقل الأموات تابعة لبلدية الكارة، الى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات، من أجل التشريح لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة لدى استئنافية سطات.

وزادت المصادر نفسها، بأن الضابطة القضائية فتحت بحثا في الموضوع استهلته بالاستماع إلى زوجة الهالك وشقيقه في محاضر قانونية، بحيث صرح شقيقه بأن الهالك لم يكن يعاني من أي اضطرابات نفسية أو عقلية وبأن كانت له خلافات مع زوجته بسبب مشاكل عائلية  .     

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع