الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

بعد حوالي شهر.. اعتقال سجين فر من سجن طنجة بطريقة هوليودية

 

MODIRA.jpg

 

أخيرا بعد حوالي شهر على تنفيذه عملية هوليودية، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك بعدما لاذ بالفرار من مؤسسة سجنية كان يقضي بها عقوبة جنائية مدتها 12 سنة سجنا نافذا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان نزيل مؤسسة سجنية بمدينة طنجة لتنفيذ عقوبة سالبة للحرية من أجل الاغتصاب والسرقة الموصوفة، وذلك قبل أن يتمكن من الفرار في العاشر من شهر غشت الماضي.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات تنفيذ عملية الفرار من المؤسسة السجنية المذكورة.

وكانت الجريدة حصلت على معطيات  ومثيرة عن كيفية تنفيذ عملية الهروب الهوليودية، حيث ذكرت مصادر عليمة أن السجين يلقب بـ”حكمة” لانتمائه إلى منطقة حكمة القريبة من مدينة طنجة، وكان يقضي عقوبة سجنية من ستة سنوات بعد إدانته في أحد الملفات رفقة إبن عمها، قبل ان يبرأ منها هذا الأخير”، مشيرة إلى أنه “سبق له وسجن لعدة مرات بسبب سرقته للأسلاك الكهربائية النحاسية

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع