الرأي العام

 

لديكم خبر,صورة,فيديو,أو شكاية تودون نشرها على موقعنا يمكنم مراسلتنا على الإيميل التالي:

arai24press@gmail.com

 0672723455

 

 

 

 

المقالات

طنجة.. الأمن يفتح أبوابه لمئات الآلاف من المغاربة

 

TAN1.jpg

 

محمد رابح 

انطلقت فعاليات الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بساحة مالاباطا بمدينة طنجة، بحضور منسق كافة هياكل الأمن الوطني، ومدراء مركزيين، وممثلين للسلطة الإقليمية والمنتخبة والقضائية والعسكرية، وشخصيات أجنبية.

ويأتي تنظيم هذه الأيام المفتوحة التي تحمل دورتها الثالثة شعار “خدمة المواطن .. شرف ومسؤولية”، تتويجا لاستراتيجية القرب والانفتاح على المحيط والتفاعل معه، التي أرست قواعدها المديرية العامة للأمن الوطني، وللبعد التشاركي الذي يسم جل اهتمامات المديرية.

 

TAN2.jpg

 

TAN3.jpg

، أبرز والي أمن طنجة، محمد أوحتيت، في كلمة بالمناسبة، أن الأيام المفتوحة للأيام المفتوحة، “توطيد الإحساس بالأمن، كما تبتغي التعريف بمختلف المهام الشرطية والوحدات الأمنية، وتتطلع لتدعيم شرطة القرب”.

 

 

TAN4.jpeg

 

 

TAN5.jpg

 

وأضاف أوحتيت، أن الملك محمد السادس “أرسى دعائم مفهوم جديد ومتجدد للسلطة يجعلها في خدمة المواطن، دائمة الإصغاء لانتظاراته، ورافعة للتنمية والإقلاع الاقتصادي والاجتماعي”.

وأشار والي أمن طنجة،  إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني انتقلت من مرحلة المبادرة، في النسخة الأولى لأيام الأبواب المفتوحة التي نظمت بالدار البيضاء، إلى مرحلة تثبيت هذه الثقافة في العمل الأمني في النسخة الثانية بمراكش، وبلغت المديرية العامة للأمن الوطني اليوم بطنجة مرحلة متقدمة في مقاربتها التواصلية، تتمثل في ترصيد تراكمات تجربة الأبواب المفتوحة، التي أضحت موعدا سنويا قارا للتواصل المؤسساتي مع المواطن.

ولفت المسؤول الأمني، إلى أن تصميم فضاء ملاباطا، الذي يحتضن هذه الدورة، تم بشكل يجعله قادرا على استيعاب أكبر عدد ممكن من الوافدين والزوار، مواطنين وأجانب، وذلك في ظروف آمنة ومطبوعة بالجودة في الخدمات المقدمة.

TAN6.jpg

وتضم أروقة المعرض مجموعة من مرافق ومصالح المديرية العامة للأمن الوطني، كشرطة الخيالة وترويض الكلاب البوليسية والتوظيف والتكوين، والقيادة والتنسيق والتكوين، وخدمات مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، والتشخيص بالرسم التقريبي والأبحاث الجنائية وحماية الأحداث والنساء ضحايا العنف، وأمن وسلامة الحدود، والمحافظة على النظام، والسلامة الطرقية وغيرها.

 

 

 

 

 

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع